في ظل السراب بقلم ,,, حسين الرفاعي
في ظل السراب
يراع وفؤاد يورقان بلا أهداب
تطل من نوافذ القلاع لاتهاب
بارقة أمل لاتهوى الإنتحاب
شراع يأبى الهوان أو الانسحاب
قناة لاتلين
ممر يصافح صخور الأيام
يرافق رمال الصحراء على
الدوام...
هي أيام...لاتحيك الظلام
بالصبر والعزم نصهر
الشرور والآثام
سفوح لاتركن لجدول
وسهول على وقع المحبة
ترتل أجمل الأنغام
واهم من ظن ان
الود لايزين الأيام
،،حسين الرفاعي،،
تعليقات
إرسال تعليق