نشيد الوداع بقلم ,,, حسين فواز

 نشيد الوداع..

دنــــا الوداع فهاتي الشوق ألحانا
و زوديـــــنا فهــــذا يــــوم ذكرانا
هات النـــشيد وألـقي في مسامعنا
مــــن الصــبابات أشـــتاتاً وألوانا
ووقــعي فــوق أوتار الهوى نـغما
ورددي فــــي ضمير اللـيل نجوانا
غــــداً يسيل بـــنا الــوادي لغايتنا
مــــن الــــــنوى وفؤاد البيد يلقانا
****
يا منية النفس هاتيها رؤى سلفت
وحــــدّثي كـــم تساقى الحب قلبانا
وحـــدّثي عن ليالي الخيف واتئدي
إن الحـــديث يـــثير الشـوق لهفانا
إذا الهوى خالص مـا شابه غرض
ولا الـــــتقى بوساد الـرجس خدانا
يــــضمنا اللـــيل فـي أحشائه شغفاً
والــــبدر فـي القبة الزرقاء يرعانا
***
والحــــب مـــا بـيـننا لـــحن نردده
حــــتى تفيض من اللوعات عينانا
وقــــبلة كــــنت أزجيها هنا و هنا
عــــلّي أروّي فــؤاداً مـــنك ظمآنا
حسين فواز -- تبنين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من يستطيع عبور بقلم أ, فاطمة إبراهيم

أرجوك تمشي بقلم أ, ماجدة البهيدي