غاب القمر بقلم أ, فوزية مراكشي بنجعفر
غاب القمر
********
رحت أبحث عن قلبي
حين غاب القمر
حين غاب واستهتر
في ليلة من ليالي السهر
تاه عقلي
كل أشيائي تحتضر
وانا اترقبه تحت المطر
انا التي كنت أخشى
الخطر
دائما على حذر
يالحظي؟
ياله من قدر؟
اسودت الدنيا في عيني
أين تراه استقر؟
كيف لي أن أحيى وقلبي لم يعد
يسكنني كباقي البشر؟
كيف لي أن أحيى
وقلبي لم يعد له أثر؟
تركني وراح في ضيافة القمر
تركني وما سأل عني ولا اعتبر
أو اعتذر
تناساني
تجاهلني
لماذا؟
لماذا يتنمر؟
لماذا يتكبر؟
أليس من عادته المناجاة والسمر ؟
لن أستسلم...
ساظل على الصخر
أترقبه
أرسم قلبا مثل مراهق
من الحب قلبه انفطر
لن اعود الاوهما معي
ولوكلفني عناء اكبر احتاج لقلبي
ولقمري أكثر فأكثر
فوزية مراكشي بنجعفر
تعليقات
إرسال تعليق